Home Uncategorized كاميرات داش كام أزدوم: أفضل الميزات والأنواع المتوفرة في متجر ماكس ديل

كاميرات داش كام أزدوم: أفضل الميزات والأنواع المتوفرة في متجر ماكس ديل

0

يوفر متجر ماكس ديل أفضل كاميرات داش كام أزدوم ذات المواصفات عالية الجودة والمزايا المتعددة التي تجعلها تتوفق على مثيلاتها في السوق من حيث جودة التصوير وسهولة إدارة التطبيق، وقد لاقت رواجًا كبيرًا من قبل الأشخاص المحبين للمغامرة والذين يفضلون توثيق لحظاتهم المثيرة، كما يمكن استخدامها لتوثيق الحوادث في حال حدوثها، فهي قادرة على التقاط الصور المذهلة وتسجيل مقاطع الفيديو في جميع الظروف المختلفة، ناهيك عن المزايا الكثيرة التي تتمتع بها هذه الكاميرات. سنتعرف من خلال مقالنا عن أفضل أنواع كاميرات داش كام أزدوم ومزايا كل كاميرا.

مميزات كاميرات داش كام أزدوم

داش كام (Dash cam AZDOME) هي كاميرات سيارة محمولة وصغيرة في الحجم، تستخدم لتسجيل مقاطع الفيديو أثناء القيادة ويمكن تثبيتها بسهولة على زجاج السيارة الأمامي أو على لوحة القيادة. تأتي الكاميرا بمزايا عديدة من بينها دقة تصوير عالية، زاوية تصوير واسعة، حلقة التسجيل، ميزة الرؤية الليلية، ومستشعر للحركة، وغيرها من الميزات التي تساعد المستخدم على تسجيل مقاطع فيديو واضحة وشاملة للمناظر الخارجية والحوادث.

تستخدم داش كام Azdome لتسجيل مقاطع الفيديو أثناء القيادة لعدة أسباب، من بينها تسجيل الحوادث المرورية وتوثيقها للتأمين، وتسجيل المناظر الخارجية والرحلات السياحية، وكذلك لأغراض الأمن والحماية. كما يمكن استخدامها لتوثيق الأدلة القانونية أثناء الحوادث، وكذلك لتحديد موقع السيارة ومكان الحادث. تتراوح أسعار الكاميرات بين 50 إلى 150 دولار.

تساعد كاميرات الداش كام السائقين في الكثير من النواحي المتعلقة بالقيادة، وتعتبر أسعار تركيبها معقولة نظرًا لمميزاتها، كما يجب اختيار نوع الكاميرا الذي يتناسب مع السيارة من حيث الحجم حتى لا تتسبب بالانزعاج للسائق.

أنواع كاميرات الداش كام من متجر ماكس ديل

تقدم شركة Azdome مجموعة متنوعة من الداش كام بمختلف الموديلات والميزات، وتختلف هذه الموديلات في الدقة والتصميم والميزات المتوفرة. ويعتبر الداش كام Azdome خياراً شائعاً وموثوقاً للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. فيما يلي أفضل أنواع الكاميرات داش كام من متجر ماكس ديل:

ازدوم داش كام m550

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Exit mobile version